عاجلفن

سامح حسين ومحمد رجب.. أبرز العائدون لدراما رمضان 2025

كتبت- رضوي السبكي

يعود عدد من نجوم الفن إلى دراما رمضان 2025 بعد غيابهم سنوات عن الموسم الرمضاني ومن أبرزهم الفنان سامح حسين والفنان محمد رجب الذين اجتمعا في غيابهما 5 سنوات عن البطولة الدرامية في الموسم الرمضاني.

 

سامح حسين

البداية مع الفنان سامح حسين الذي تعاقد على تقديم مسلسل «برمودا» المقرر طرحه ضمن موسم دراما رمضان 2025 وذلك بعد غيابه 5 سنوات عن الموسم الرمضاني.

وكانت آخر مشاركاته الرمضانية في عام 2019 من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاطفال «القبطان عزوز» وشاركه البطولة ايمان السيد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت.

 

محمد رجب

أما الفنان محمد رجب فيعود لبطولة مسلسلات دراما رمضان بمسلسل «الحلنجي» والذي يقدم خلاله دور نصاب من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام وذلك بعد غياب 5 سنوات ظهر خلالهما كضيف شرف في عدد من الأعمال التي نافست في الماراثون الدرامي الرمضاني.

حيث شارك محمد رجب في موسم دراما رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عيد وسامي الشيخ من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي كما ظهر كضيف شرف في مسلسلات «الكتيبة 101» و«الاختيار».

ولكن يظل مسلسل «علامة استفهام» والذي تم عرضه عام 2019 هو آخر بطولة لمحمد رجب في دراما رمضان وشاركه العمل كلا من هيثم أحمد زكي وميرهان حسين ومحمود البزاوي من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى