عاجلمقالات

حسين محمود يكتب: طبيب بالابتدائية والكشف بـ 6000 جنيه

تمكنت مباحث مركز شرطة سمنود، بـ محافظة الغربية، من ضبط شاب حاصل على شهادة إبتدائية، انتحل صفة طبيب، ومزاولة مهنة الطب، بجانب إنشاء كيان لعلاج المواطنين بقرية أبو صير بعد تعدد البلاغات ضده من عدد من المواطنين وتعرضهم لمضاعفات.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

كان اللواء أيمن عبد الحميد- مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغات من عدد من المواطنين  ضد طبيب يمتلك مركز علاجي بقرية أبو صير التابعة لدائرة المركز وتسبب في حدوث إصابات خطيرة لعدد منهم إثر تعاطيهم الأعشاب للعلاج من بعض الأمراض

 

وعلى الفور نتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سمنود ، الي محل الواقعة  وتم ضبط المتهم، ويدعي «م. ا»، وبالفحص وتبين أنه حاصل على شهادة الابتدائية وغير حاصل على بكالوريوس الطب وادعي عمله  كطبيب بشري، وحاصل علي عدة شهادات في الطب البديل، وباحث في علم الأعشاب والنباتات الطبيعية والتي تشفي الأمراض المزمنة.

 

وتم ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان عام المركز، وتحرير  محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ومن جانبه كشف مصدر بنقابة الأطباء بالغربية، أن المتهم زاول مهنة الطب، بدون ترخيص، أو مزاولة مهنة، وأنه غير مقيد بنقابة الأطباء، وأنه قام بالترويج لنفسة عن طريق فيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعى، من أجل استقطاب المواطنين، وخاصة العرب.

 

وأوضح أن قيمة الكشف تخطت الـ 6000 جنيه، مدعياً علاجهم بالإبر الصينية، وأنه تسبب في إصابة اثنين من المواطنين، أحدهما ببتر، وآخر في مشاكل بالتنفس، وان النقابة قامت أيضا بالتقدم ببلاغات ضده بعد ورود ها عدد من الشكاوى من المواطنين بتعرضهم لمضاعفات صحية خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى